نظام الانذار الصوتي

نظام الانذار الصوتي ، هناك الكثير من الوسائل التقليدية التي تساعد على تنبيه لأشخاص بوقوع حريق في المكان، مثل الأجراس وغيرها، ولكن اصبحت الان لا جدوى ها، وذلك بسبب تزايد حجم المبنى وتعقيده،

لذلك أدت الحاجة إلى ابتكار نظام جديد ينذر الاشخاص باندلاع حريق في المبنى، وقد تم ابتكار نظام الانذار الصوتي، وهو أحدث أنظمة الإنذار بالحريق على الاطلاق، نظرا لجودة تصنيعه وكفاءة تشغيله، بجانب حجمه الصغير وتكلفته البسيطة، وقد حرصت شركة بروتك كثيرا على توفير هذا النظام لعملائها الكرام في مصر، حرصا منها على توفير أعلى حماية وأمان لهم، وتتمتع الشركة بشهرة كبيرة وسمعة طيبة في مجال الانظمة الامنية في مصر، وتميز خدماتها المتعددة في هذا المجال من توريد وتركيب الأجهزة وأسعارها التنافسية التي تتناسب مع جميع العملاء.

نبذة عن شركة بروتك

تعتبر شركة بروتك من أوائل الشركات الكبرى المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، ويرجع السبب في ذلك الى خبرتها الواسعة التي اكتسبتها منذ سنوات طويلة من العمل في هذا المجال، مما أدى الى زيادة شهرتها وتمتعت بسمعة طيبة وسط الشركات الاخرى المتخصصة في هذا المجال.

تقوم الشركة بتصميم حلول امنية متكاملة تتناسب مع كافة الانظمة والقطاعات وتوفر كافة الدعم اللازم والمطلوب من خلال خدماتها المتعددة، لذلك توفر الشركة نظام الانذار الصوتي الذي يعد أحدث أنظمة الإنذار بالحريق، التي تساعد على حماية المباني والاشخاص والممتلكات، وهو جهاز صغير الحجم يتمتع بالجودة وكفاءة التشغيل.

معلومات حول نظام الانذار الصوتي voice evacuation system

هو عبارة عن جهاز الكتروني صغير الحجم، يتم من خلاله لفت نظر الأشخاص الموجودين في المكان باندلاع حريق مفاجئ به، عن طريق إصدار أصوات عالية جدا عند وقوع حريق، وذلك من أجل اخلاء المكان واطفاء الحريق بشكل سريع بدون وقوع أي خسائر في الارواح او الممتلكات, حيث ان الهدف الاساسي منه هو  حماية الأفراد و المبنى بالكامل من اندلاع الحريق به، والعمل على إنقاذ ما يمكن انقاذه من الممتلكات الموجودة به.

يعد هذا النظام هو أحدث نوع من أنظمة الإنذار بالحريق، وهو يعمل مع أي لوحة إنذار بالحريق، كما يحتوي على مصدر الإمداد بالطاقة وشاحن البطارية الخاص به، ويتوفر به العديد من نغمات الموسيقى التي يتم التنبيه بها، إضافة الى الرسائل التلقائية المتكررة، والتي تتم من خلال الميكروفون الخاص بالاستدعاء، وهو يعد جزء أساسي من هذا النظام الأمني.

يتم تركيب اجهزة هذا النظام في المباني والمنشآت العامة، مثل المطارات والفنادق والمولات التجارية والمستشفيات والشركات ومصانع الدخان، وغيرها الكثير من الأماكن، يتم وضعه ضمن صندوق خلفي ذو واجهة جذابة.

أسباب تميز شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك بعدة اسباب جعلتها تتميز عن الشركات الاخرى المنافسة لها، وتتفوق عليهم، وتتمثل هذه الاسباب فيما يلي:

  • تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال الانظمة الامنية في مصر، وهذا ما جعلها تحظى بشهرة كبيرة وسمعة طيبة في هذا المجال.
  • توفر الشركة العديد من أحدث أجهزة نظام الانذار الصوتي التي تستخدم لحماية الأماكن العامة من خطر الحريق، من منازل ومدارس ومستشفيات وفنادق، مقابل تكلفة بسيطة تناسب الجميع.
  • تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب بجميع الاجهزة الامنية باعلى جودة ممكنة، حيث تمتلك الشركة أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال تركيب الأجهزة الأمنية.
  • تقوم الشركة بعمل صيانة كاملة للجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، بجانب أنها توفر خدمات ما بعد البيع للعملاء.
  • تقدم الشركة أحدث الاجهزة الامنية بجانب أفضل خدمة ممكنة مقابل أسعار خاصة لجميع العملاء، لا تقبل المنافسة.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top