نظام الإخلاء الصوتي Voice Evacuation

نظام الإخلاء الصوتي Voice Evacuation ، يبحث الكثير من العملاء عن افضل الشركات التي توفر نظام الإخلاء الصوتي Voice Alarm ، وهو نوع من انواع اجهزة الإخطار بالحريق الحديثة، وتعتبر شركة بروتك واحدة من أقدم الشركات الرائدة في مجال الانظمة الامنية بشكل عام، وفي مجال توريد وتركيب أنظمة الاخلاء الصوتي المتبوع بعد حدوث الإنذار بوجود حريق شكل خاص، حيث ان الشركة توفر لعملائها اكفأ المهندسين المتخصصين للقيام بتركيب هذه الاجهزة، كما أنها تقدم خدمة صيانة هذه الأجهزة في حالة حدوث أي أعطال بها، وتتميز الشركة عن غيرها بتوفير الدعم الفني لعملائها من قبل فريق كبير من الفنيين، وبجانب هذا فإن الشركة تحرص على توفير أحدث اجهزة نظام الإخلاء الصوتي voice alarm وتقدم افضل خدمة ممكنة في هذا المجال مقابل أسعار خاصة لا تقبل المنافسة وتتناسب مع جميع العملاء.

نبذة عامة عن شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك شهرتها الكبيرة وخبرتها الواسعة في مجال الانظمة الامنية في مصر، حيث انها تهتم بتوفير كافة الوسائل التي تساعد على حماية الأفراد والمؤسسات والمنازل من خطر الحريق، ونظرا لأنها تواكب التطور التكنولوجي الدائم بشكل سريع، لذلك فهي توفر لعملائها نظام الإخلاء الصوتي الذي يعد من أحدث أجهزة الإنذار بالحريق، وهو يتمتع بجودة التصنيع وكفاءة التشغيل.

معلومات حول نظام الإخلاء الصوتيVoice Evacuation

هو أحد أحدث أنواع الأنظمة المتكاملة مع الأنظمة الصوتية و أنظمة الإنذار باندلاع حريق في المكان، وهو نظام متكامل يجمع بين اجهزة انذار الحريق واجهزة الإذاعه الداخلية والانظمة الصوتية يتم من خلاله تنبيه الأشخاص الموجودين في مكان ما بوجود حريق داخل المكان من خلال إصدار رسالة صوتية عند حدوث حريق، من أجل إخلاء المكان الذي اندلع فيه الحريق دون حدوث تدافع من الأشخاص وإطفاء الحريق بشكل سريع، دون حدوث أي خسائر، ويعمل هذا النظام مع أي لوحة إنذار بالحريق.

يحتوي هذا النظام على مصدر الإمداد بالطاقة وأيضا شاحن البطارية الخاص به، مع امكانية اختيار نغمة التنبيه والرسائل التلقائية المتكررة، بالإضافة إلى تأخير ست ساعات للإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي المتردد في الموقع ذاته، ويعد الميكروفون الخاص بالاستدعاء جزء أساسي من هذا النظام الأمني، وإزالته تتسبب في مشكلة وحدوث خلل بالنظام.

الهدف من أجهزة نظام الإخلاء الصوتي voice Evacuation

يتم استخدام جهاز الإخلاء الصوتي Voice Alarm بهدف حماية الأشخاص والممتلكات وتقليل الخسائر المادية لجميع الأماكن العامة، حيث يتم تركيب هذه الاجهزة في المنشآت العامة، مثل المول التجاري والشركات ومصانع الدخان والمستشفيات ومحطات مترو الأنفاق ومحطات الطاقة النووية وكذلك المنازل الكبيرة، وغيرها الكثير من الأماكن.

يتم وضع هذا النظام ضمن صندوق خلفي يتمتع بواجهة جذابة، أو من الممكن أن يتم تركيبه في مكان ما ويكون مزود بمفصلات وباب يغلق بمفتاح.

الخصائص المتوفرة في شركة بروتك 

تتمتع شركة بروتك بالعديد من الخصائص الهامة في مجال الانظمة الامنية في مصر، نظرا لأنها تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي بشكل دائم، ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • توفر الشركة نظام الإخلاء الصوتي Voice Alarm الذي يتمتع بجودته وكفاءته عند التشغيل، ويتميز بحجمه الصغير وتكلفته البسيطة.
  • تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب هذه الاجهزة وفقا لأعلى معايير الجودة والامان، ويتم ذلك تحت أيدي مجموعة هائلة من الفنيين والخبراء في مجال تركيب أجهزة الإنذار بالحريق.
  • تقدم الشركة خدمة الدعم الفني لعملائها اضافة إلى خدمات ما بعد البيع، كما انها تمنح العميل ضمان على الجهاز ضد عيوب الصناعة، لضمان حقه.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة الجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، وتوفر للعميل عقود خاصة بالصيانة، كما تقوم بعمل متابعة دورية الجهاز بعد الانتهاء من تركيبه.
  • تقدم شركة بروتك لعملائها الكرام كافة الخدمات والامتيازات مقابل أسعار خاصة تتناسب مع الجميع، كما أنها توفر لعملائها خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي بلد في مصر.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top