مواتير الابواب الاتوماتيكية 1

مواتير الابواب الاتوماتيكية ، أصبحت الابواب الاوتوماتيكية التي يتم تشغيلها بالكهرباء من أحدث التطورات التكنولوجية في وقتنا الحالي، فهي تتمتع بسهولة تعاملها وسرعة استخدامها، وتعتبر شركة بروتك من اوائل الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع جميع انواع مواتير الابواب الاتوماتيكية في مصر، حيث انها تقوم بتصنيعها وفقا لمعايير الجودة والأمان المطلوبة، فهي توفر مواتير تعمل بالريموت كنترول عن بعد، كما أنها تقوم بتركيب وتوريد هذه المواتير بمنتهى الدقة والاتقان، وتتميز الشركة بمنح العميل الضمان الكافي على جميع خدماتها، هذا بجانب اسعاره المميزة التي لا مثيل لها، مما جعلها تتفوق عن غيرها من الشركات الاخرى المتخصصة في هذا المجال في مصر.

شركة بروتك لتوريد وتركيب مواتير الابواب الاتوماتيكية 

  • تعد شركة بروتك من اهم الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية، فهي تقوم بتوريد وتركيب جميع انواع مواتير الابواب الاتوماتيكية المختلفة في مصر، حيث انها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال اكتسبتها من خلال أعماله السابقة في تركيب هذه المواتير.
  • توفر الشركة اجود انواع مواتير الابواب التي تساعد على توفير الأمن والحماية للمكان والأشخاص المقيمين فيه، حيث تحرص الشركة بتصميم حلول امنية متكاملة تتناسب مع كافة الانظمة والقطاعات.
  • تقدم الشركة خدمة تركيب مواتير الابواب الاتوماتيكية لجميع المحلات التجارية والفلل والجراجات والبنوك، وغيرها الكثير من الأماكن، كما أن الشركة توفر مواتير كهربائية تعمل بالريموت كنترول ويتم تشغيلها عن بعد.
  •  توفر الشركة العديد من خدماتها من توريد وتركيب وصيانة وضمان، وكذلك خدمات ما بعد البيع مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة.

مواتير أخرى توفرها الشركة

هناك الكثير من المواتير التي توفرها الشركة بجانب مواتير الابواب الاتوماتيكية، ومنها:

مواتير الابواب المفصلية 

مواتير الابواب الاتوماتيكية

توفر شركة بروتيك كافة المواتير الخاصه بالابواب المفصلية لجميع مساحات الأوزان، كما انها تقوم بتوريدها وتركيبها، مع منح العميل ضمان عليها.

تستخدم مواتير الابواب المفصلية في التحكم في فتح وغلق الابواب المفصلية بالريموت كنترول من خلال تركيب هذه المواتير لها، كما تحتوي هذه المواتير علي مفتاح يدوي يستخدم في فتح وغلق الباب يدويا، وهذا في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

تتميز هذه المواتير بعدة مميزات هي:

  • تساعد على  زيادة العمر الافتراضي للابواب.
  • يقوم الذراع الخاص بها بغلق الباب بطريقة محكمة.
  • البرمجة الخاصة باللوحة تحدد بداية ونهاية مشوار الحركة بشكل اوتوماتيكي.
  • يمكنك من الغلق الأوتوماتيكي الباب بدون الضغط على الريموت.

مواتير الابواب الجرارة

مواتير الابواب الاتوماتيكية

توفر شركة بروتك مواتير الابواب الجرارة لجميع مساحات الابواب، وهذه المواتير شاملة التوريد والتركيب والضمان، وتستخدم هذه المواتير في التحكم في فتح وغلق الابواب الجرارة بالريموت كنترول، كما أنها تحتوي على سلك لفك الفرملة عند انقطاع التيار الكهربائي، وذلك لامكانية فتح وغلق الباب بشكل يدوي.

تتميز هذه المواتير بعدة مميزات، هي:

  • تعمل على زيادة العمر الافتراضي للابواب.
  • التعشيقة الخاصة بالموتور مع صندوق التروس تعمل على منع الباب من الدوران إلا عند فك الفرامل.
  • وجود مفاتيح نهاية شوط عند بداية ونهاية الحركة لضبط مستوي فتح وغلق الباب.
  • امكانية الغلق الأوتوماتيكي الباب بدون الضغط على الريموت.

مواتير ابواب المحلات

مواتير الابواب الاتوماتيكية

توفر شركة بروتك مواتير ذو جودة عالية لجميع أبواب المحلات، تشمل تركيب وتوريد هذه الابواب، مع منح العميل ضمان عليها، تستخدم هذه المواتير في التحكم في فتح وغلق أبواب المحلات.

يوجد بالموتور مقبض فرامل لتشغيل الباب يدويا، ويستخدم في حالة انقطاع التيار الكهربائي، ويتوافر به مفتاح ضاغط يساعد على فتح الباب من الداخل، كما يوجد به مفتاح تشغيل يساعد على تشغيله من الخارج، هذا مع امكانية اضافة وحدة تشغيل بالريموت كنترول اذا رغب العميل ذلك.

والى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن مواتير الابواب الاتوماتيكية التي توفرها شركة بروتك، مع غيرها من المواتير الاخرى، نتمنى الاستفادة مما سبق.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top