كاميرات المراقبة الانالوج عالية الجودة HD 2019

كاميرات المراقبة الانالوج عالية الجودة HD 2019

كاميرات المراقبة الانالوج

كاميرات المراقبة مع دخول عام 2019 اصبحت كاميرات المراقبة من اكتر الانظمة الامنية انتشارا للعديد من الاحتياجات الرقابية  والتأمينية فى الاماكن الحيوية والاجتماعية والتجمعات والمنشأت الخاصة والعامة وحتى الملكيات الفردية واللتى يمكن مراقبتها بأستخدام تقنيات كاميرات المراقبة

نتناول فى هذا المقال عن الانظمة الامنية بعض المميزات والصفات الاساسية فى كاميرات المراقبة واللتى يجب ان يكون على علم بها كل من يعمل فى مجال الانظمة الامنية وعلى وجة التحديد انظمة كاميرات المراقبة .

كاميرات المراقبة الرقمة تأتى مع العديد من المميزات اللتى توفر  اعلى قدر من الدقة فى التسجيل , أمكانية ضبط الاضاءة المحيطة بـ كاميرا المراقبة للتأقلم .

من اكثر العوامل اللى تؤثر على جودة التصوير او الصورة اللتى يتم نقلها وتسجيلها عن طريق كاميرا المراقبة .. هى تصميم كاميرا المراقبة  وحساسات الاستشعار الخاصة بالتصوير داخل كاميرا المراقبة والعدسة الداخلية الخاصة بـ كاميرا المراقبة, والعديد ايضا من الخصائص اللتى تعمل على تسوية مستويات الاضائة داخل الصورة مع امكانية ربط كاميرات المراقبة بالعديد من الانظمة الامنية .

اولا : تقنية كاميرات المراقبة الانالوج عالية الدقة

HD Analog Technology

هى احدى انواع كاميرات المراقبة الانالوج واللتى تتيح للعميل التسجيل بـ 720TVL  عالى الدقة .. حيث انة كان من المتعارف علية سابقا انة لا يمكن التسجيل بـ صورة عالية الدقة HD  الا عن طريق كاميرات مراقبة رقمية IP CAMERA واصبح الان يمكن تشغيل صورة عالية الجودة من خلال نظام انالوج كامل ولكن هذا يتطلب ان تكون وحدة التسجيل الخاصة بهذا النظام قادرة على التعامل مع هذا النوع المختلف من صيغ ملفات التسجيل الخاصة ب الكاميرات .

كيف تعمل تقنية  كاميرات المراقبة الانالوج عالية الدقة

على مدار ال 30 عام السابقين كان الاعتماد الكلى على كاميرات المراقبة الانالوج هو الاوسع انتشارا وكان يقضى الحاجة الخاصة بالعملية الرقابية .. ومع التطور فى مجال كاميرات المراقبة وظهور كاميرات المراقبة الرقمية IP CAMERAS لاذال الطلب الاكبر هو على كاميرات المراقبة الانالوج

وهذا للعديد من الاسباب على رأسها .. التكلفة وتوافرها .

كاميرات المراقبة الانالوج التقليدية تعتمد فى قياس جودة الصورة اللتى يتم نقلها من خلالها عن طريق عدد الخطوط الرئسية فى الصورة المنقولة واللتى كانت لا تتعدى ال 720 خط أفقى ولذا فأنة كلما ذادت هذة الخطوط فى الصورة اللتى يتم نقلها من خلال كاميرات المراقبة ذادت الدقة ووضوح الصورة المنقولة .

اما بخصوص التقنية الجديدة الخاصة بـ كاميرات المراقبة الانالوج عالية الدقة فهى تقنية مكنت كاميرات المراقبة من التسجيل بصورة اكثر نقائا حتى 1080 خط أفقى .. اى اعلى من الدقة المتعارف عليها فى نظام كاميرات المراقبة الانالوج اللذى كان لا يتعدى الـ 720 خط أفقى .

ولا تزال هذة التقنية الخاص بـ كاميرات المراقبة الانالوج عالية الدقة تستخدم الكابلات التقليدية لهذا النوع من كاميرات المراقبة .. كابلات كوأكسل التقليدية , ومن السهل ربطها بـ انظمة الكاميرات الانالوج التقليدية دون اى تغير يذكر غير وحدة التسجيل او ما يسمى بالـ DVR وذلك لان النظام الجديد يتطلب وحدة تسجيل قادرة على التعامل مع نوعية الملفات الجديدة المسجلة .

مزايا نظام كاميرات المراقبة الانالوج الجديد بتقنية التصوير عالية الجودة .

  • التكلفة الضئيلة مقارنة بـ انظمة كاميرات المراقبة الرقمية

 IP CAMERA

  • سهولة التركيب حيث انها تعمل بنفس اعدادت انظمة كاميرات المراقبة الانالوج التقليدية .
  • سهولة توصيلها بالنظام الحالى الانالوج دون الحاجة لاى تغير الا وحدة التسجيل كما ذكرنا من قبل .

أهمية تقنية كاميرات المراقبة الانالوج عالية الجودة

فى حالة احتياج العميل للحصول على الشريط المصور لاحدى الكاميرات كدليل على اى عملية مخالفة او جريمة تم تصويرها فى مكان وجود الكاميرا , او التعرف على أحدى الوجوة التى كانت متواجدة فى مكان الحادث , فى هذة الحالات استخدام التقنية الجديدة سيكون فعال للغاية عن طريق تركيب هذا النوع من كاميرات المراقبة على المداخل والابواب لقدرتها الكبيرة على اظهار صورة واضحة وعالية الجودة للوجوة .. وبهذا تكون قد تمتع بكافة الامتيازات لـ انظمة الرقابة الحديثة بنفس ميزانية النظام الانالوج القديم .

 

اسباب تميز شركة بروتك

هناك العديد من الاسباب التي ادت الى تميز شركة بروتك وجعلتها تحظى بشهرة كبيرة وسط غيرها من الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • توفر الشركة مجموعة من أحدث انظمة ادارة غرف الفنادق المختلفة التي تتناسب مع الفنادق.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة توريد وتركيب الجهاز، كما توفر خاصية التوصيل والشحن المجاني لأي بلد.
  • تقدم الشركة خدمة التدريب على هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة صيانة الاجهزة في حالة حدوث أي أعطال بها، كما تقدم عقود للصيانة.
  • تتميز الشركة بتقديم افضل الخدمات التقنية وخدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار بسيطة تتناسب مع الجميع.

كاميرات المراقبة الانالوج

هو عبارة عن جهاز الكتروني يتمتع بنظام أمني متكامل، يقوم بإصدار صوت عالي عند حدوث حريق، من أجل إخلاء المكان الذي اندلع فيه الحريق وإطفاء الحريق بشكل سريع، دون حدوث أي خسائر.

الهدف من كاميرات المراقبة الانالوج

تعمل هذه الاجهزة على حماية الأشخاص والممتلكات وتقليل الخسائر المادية، كما يتم تركيبها في جميع الأماكن والمنشآت، مثل المول التجاري والشركات ومصانع الدخان والمستشفيات وكذلك المنازل، وغيرها الكثير من الأماكن.

كيفية عمل كاميرات المراقبة الانالوج

يعمل هذا الجهاز على تسجيل واكتشاف الحريق والتنبيه باندلاعه في المبنى، ومن ثم سرعة الاستجابة إليه واطفائه، حيث انه عند حدوث الحريق يقوم جهاز الإنذار بإرسال نبضات عبر التوجيهات الكهربائية إلى لوحة المراقبة، والتي تعمل مباشرة على تشغيل إشارة ضوئية وصوتية، يتم من خلالها معرفة مكان صدور الإنذار، كما تقوم الإشارة الصوتية لإنذار الشخص المسؤول عن لوحة المراقبة الرئيسية بوجود الحريق.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top