كاميرات المراقبة الأمنية

كاميرات المراقبة الأمنية ، يسعى الكثير من الأشخاص لإيجاد أفضل الطرق التي تمكنهم من مراقبة اماكنهم الهامة مثل المنزل او الشركة او المطعم او المستشفى أو اي مكان اخر وهو بعيد عنه وغير موجود به، والآن ومع تطور الانظمة الامنية قد ظهرت أجهزة كاميرات المراقبة الأمنية، التي تتيح للشخص مراقبة المكان المراد تأمينه وهو بعيد، وتعتبر شركة بروتك من اوائل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، وخاصة جميع انواع كاميرات المراقبة، حيث توفر الشركة كاميرات مراقبة ايطالية وصينية وغيرها الكثير من الماركات بأسعار تنافسية، كما أن الشركة تقدم خدمة توريد وتركيب كاميرات المراقبة الأمنية في أي مكان، تحت أيدي مجموعة من اكفاء الفنيين المتخصصين في هذا المجال.

معلومات حول شركة بروتك

  • يوجد هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية، ولكن اغلبها توفر اجهزة لا تعمل بكفاءة عالية وبأسعار باهظة، على عكس شركة بروتك التي توفر لعملائها الكثير من انواع كاميرات المراقبة الأمنية التي تمنحهم الامن وراحة البال عندما يكونوا موجودين داخل المكان المراد مراقبته و خارجه، حيث تقوم الكاميرات بتسجيل كل ما يحدث بالصوت والصورة.
  • تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب جميع أنواع أنظمة كاميرات المراقبة لجميع التوكيلات والماركات العالمية، حيث تمتلك شركة بروتك مجموعة كبيرة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب هذه الكاميرات، يمتلكون القدرة على تركيب جميع الأنواع بشكل سريع.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة الجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، بجانب منح العميل ضمان على الجهاز وعلى عملية التركيب والصيانة، كما أنها تقدم للعميل خدمة استبدال الجهاز اذا لزم الامر ذلك.
  • تحرص شركة بروتك على توفير وقت العميل وحصوله على اكبر حماية ممكنة، لذلك فهي لديها العديد من الفروع التابعة لها والتي تغطي جميع مناطق مصر، من اجل الوصول الى العميل في أي مكان وتقديم خدماتها له.
  • تقدم الشركة جميع الخدمات المميزة في مجال المراقبة والتنظيم الأمني مقابل أسعار مناسبة ومعقولة لا تقبل المنافسة، وهذا ما جعلها تتميز عن باقي الشركات الاخرى المنافسة لها في هذا المجال.

أنواع كاميرات المراقبة الأمنية التي توفرها شركة بروتك

تقدم الشركة لجميع عملائها كاميرات مراقبة عديدة ومتنوعة، والتي تختلف من حيث حجم المكان المراد تأمينه وزاوية الرؤية والمسافة بين كاميرات المراقبة وأجهزة العرض والتسجيل، ومن هذه الكاميرات ما يلي:

كاميرات مراقبة جهاز تسجيل رقمي

توفر الشركة أنواع كثيرة من كاميرات مراقبة ملونة تتمتع بإمكانية تشغيلها ليليا بصورة واضحة، مع وجود جهاز تسجيل رقمي يدعم الكاميرات المتحركة، كما يمكن استخدامه كجهاز انذار مع امكانية متابعته عن طريق الموبايل الذكي والايفون.

كاميرات المراقبة الانالوج

توفر الشركة انواع كاميرات المراقبة الانالوج المتطورة التي تتمتع بتقنية عالية الجودة، كما يتم تشغيل الكاميرا والتسجيل بها بصورة أكثر وضوح وصوت نقي، ويتميز هذا النوع من الكاميرات بالتكلفة البسيطة وسهولة التركيب، وقدرتها الكبيرة على اظهار الصور واضحة والوجوه بجودة عالية.

كاميرات المراقبة اي بي

توفر الشركة كاميرات المراقبة ip وهي تستخدم لمراقبة بعض الأماكن التي تستخدم الانترنت، من أجل امكانية نقل الفيديو اذا كان مشفرا، وقد تعتمد هذه الكاميرات على مخارج الصوت والصورة، وتتميز بسهولة التركيب، حيث أنها لا تحتاج إلى اسلاك من نوع خاص او اجهزة اخرى مساعدة.

عزيزي العميل إذا كنت تريد الاستفادة من كاميرات المراقبة الأمنية، وترغب في تركيبها في اي مكان خاص بك، فلا تتردد بالاتصال على شركة بروتك والاستعانة بها في شراء هذه الكاميرات وتركيبها، حيث ان الشركة توفر لك خدمة التوصيل والشحن المجاني لأي بلد في مصر.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top