قارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader

قارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader

قارئ الكروت و الملصقات عن بعد RFID Long Range Reader ، تتمتع شركة بروتك بشهرتها الواسعة وخبرته الكبيرة في مجال الانظمة الامنية، حيث انها تعد واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في مصر.

كما انها توفر نوع جديد من اجهزة الانظمة الامنية وهو قارئ الكروت او الملصقات الممغنطة عن بعد(UHF Tag)، الجهاز الذي يتم من خلاله التحكم في دخول وخروج السيارات أو الأفراد داخل وخارج الشركات والهيئات والمجتمعات السكنية والكمبوندات والساحات والجراجات والمصرح بالدخول والخروج لها فقط دون غيرها كما يستخدم ايضا الملصق الالكتروني الممغنط في رصد المخالفات التي تصدر على الطرق بأحدث الوسائل الالكترونية المتبعة التابعة لادارة المرور، وبالتالي تسهيل سرعة ضبط  المخالفين، وسرعة الوصول إلى السيارات المسروقة، وتقدم الشركة العديد من الخدمات في مجال الملصق الالكتروني، من حيث التوريد والتركيب والبرمجة والصيانة مقابل أسعار مخفضة تناسب جميع الطبقات، كما توفر الشركة خدمة ما بعد البيع وخدمة التوصيل والشحن المجاني لجهاز قارئ الكروت و الملصقات عن بعد لأي مكان داخل جمهورية مصر العربية، وهذا ما جعلها تتفوق على باقي الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر.

معلومات حول جهاز قارئ الكروت و الملصقات عن بعد RFID Long Range Reader

يعتبر جهاز قارئ الكروت و الملصق الإلكترونيUHF Reader من التطورات التكنولوجية الحديثة الخاصة بأجهزة الانظمة الامنية والتحكم في الدخول والخروج في مصر،وهو قائم على تكنولوجيا UHF RFID Technology ويقوم بقراءة الكروت أو الملصقات (UHF Tag) عن بعد يتراوح بين 4 الي 6 متر.

استخدامات جهاز قارئ الكروت و الملصقات عن بعد RFID Long Range Reader

قارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader
قارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader
  • مداخل الكمبوندات والمجمعات السكنية : حيث يتيح قارئ الكروت والملصقات على السيارات السماح بدخول وخروج السكان من البوابات الالكترونية (Barrier gate) التي تركب في المداخل والمخارج وذلك لمع الغرباء من الدخول وذلك للحفاظ على أمن الكمبوند والمجمعات السكنية .
  • أنظمة الجراجات وادارة الساحات (Parking System) : تستخدم اجهزة فراءة الكروت والملصقات عن بعد في أنظمة ادارة الجراجات وتجمعات السيارات بدخول الموظفين والعاملين بالمكان مما يعطي خصوصية لاماكن وقوف السيارات الخاصة بهم .
  • إدارات المرور :  أكدت مصادر امنية بان قانون المرور الجديد ينص على أن جهاز قارئ الملصقات عن بعد سوف يتم وضعه على جميع السيارات تباعا مع مواعيد تراخيصها، ولا يجب الترخيص بدونه، بمعنى انه سوف يتم تسليم كل مالك سيارة الملصق أثناء تجديد التراخيص. بعد ظهور جهاز الملصق وتركيبه بالسيارات، سوف يساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على لجان الفحص المرورية، نظرا لان جهاز قارئ الملصقات عن بعد سوف يكشف عن جميع السيارات منتهية الترخيص والمحرر ضدها مخالفات، ويتم ذلك بدون توقيف السيارة، ويتم اخبار اول كمين لإيقافها به واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد السيارة.
  • التحكم في جميع أنواع البوابات والمواتير الالكترونية : يمثل قارئ الكروت والملصقات الالكترونية حلا بديلا عن الريموت الخاص بتشغيل المواتير الالكترونية الاوتوماتيكية للبوابات الالكترونية الخاصة بالفلل والقصور مما يضفي رفاهية في الاستخدام .

شركة بروتك

تتميز شركة بروتك عن غيرها من الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الانظمة الامنية بتقديم العديد من الحلول الامنية المتكاملة التي تساعد على حماية الافراد والمنشئات من أي اضرار او مخاطر، لذلك توفر لهم أحدث اجهزة الانظمة الامنية لأفضل وأشهر الماركات العالمية في هذا المجال حيث انها وكيلا لشركة TDSI الإنجليزية ، والتي تتمتع بجودة عالية وكفاءة في تصنيعها.

توفر شركة بروتك جهازقارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader، الذي يعد من أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الانظمة الامنية، حيث انه يلعب دور هام في عمليات البحث الجنائي وسرعة ضبط السيارات المسروقة، اضافة الى كشف العمليات الإرهابية والجنائية.

تقدم الشركة خدمة توريد جميع الملصقات الالكترونية وتوصيلها لأي مكان وأي جهة من الجهات الامنية باقل كلفة ممكنة، كما تقدم خدمة تركيب هذه الاجهزة تحت ايدي مهندسين متخصصين في هذا المجال، اضافة الى التدريب على تشغيل هذه الاجهزة من قبل اكفأ المهندسين الخبراء.

مكان وضع جهاز قارئ الكروت و الملصقات عن بعد RFID UHF Long Range Reader

يتم وضع هذا الجهاز بجوار الحارة المرورية لمداخل ومخارج السيارات، حتى يتمكن من قراءة الملصق الموضوع على زجاج السيارة ، مع مراعاة وجود كاميرا بجواره، وفي حالة عبور السيارة يقوم الجهاز بقراءة بيانات السيارة وبالتزامن تلتقط الكاميرا صورة للسيارة يتم إرسالها من خلال خطوط ربط مع الإدارة الرئيسية للمكان و صورة السيارة مع البيانات المسجلة على جهاز السيرفر بالاسم وتوقيت الدخول أو الخروج.

أكدت المصادر الامنية أن إدارة النظم والمعلومات بقطاع الشرطة المتخصصة، انتهت من تطبيق نظام الملصق الإلكتروني داخل العديد من المدن الموجودة بمحافظات القاهرة، كما تم تدريب ضباط الشرطة على تشغيل هذه الأجهزة.

خصائص شركة بروتك

  • تتمتع شركة بروتك بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في مجال الانظمة الامنية، نظرا لخبرتها الواسعة التي اكتسبتها في هذا المجال، اضافة الى انها تواكب التطور التكنولوجي في هذا المجال بشكل دائم.
  • توفر الشركة أحدث انواع الاجهزة الامنية وهو جهازقارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader، الذي يساهم بشكل كبير في القضاء على عمليات السرقة ورصد السيارات المخالفة.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها من توريد وتركيب وشحن وتدريب الاجهزة اضافة الى خدمة ما بعد البيع، مقابل ارخص الاسعار التي لا تقبل المنافسة.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 10 جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – المنطقة السادسة -مدينة نصر.

1 فكرة عن “قارئ الكروت و الملصقات عن بعد UHF RFID Long Range Reader”

  1. الساده شركه/
    تحيه طيبه
    من جامعه درايه بالمنيا الجديده
    يوجد لدينا مشكله في تاكل الاستيكر (اليبل)للباركود
    هل يوجد ليبل معدني – بلاستيك – أي منتج غير قابل للازاله

    وشكرا لحسن تعاونكم
    المراسله علي الميل Khaled.elhawari@deraya.edu.eg
    01015509519
    خالد الهواري
    قسم الحسابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top