بوابات مرور الأفراد Turnstile Gate

بوابات مرور الأفراد Turnstile Gate او المعروفة ببوابات المترو ، يمكن استخدام بوابات الأفراد  لجعل الأماكن المختلفة أكثر

آمانا ومنظمة تنظيما جيدا في حركة الدخول والخروج. لذلك يتم استخدامها في المطارات ، المتاحف ، وسائل النقل العام والملاعب والاستادات ومترو الانفاق وغيرها الكثير في مختلفة التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، توفر بوابات الدخول والخروج للافراد فوائد أخرى غير التأمين وتنظيم مداخل الاماكن ، أي أنها يمكن أن تكون تستخدم لحساب عدد الأشخاص الذين يمرون من خلالهم وأيضا لمراقبة وتسجيل عملية الدخول والخروج من أماكن معينةاو تسجيل الحضور والانصراف للموظفين وذللك باضافة اجهزة حضور وانصراف بالكارت او البصمة لهذا الغرض.

انواع البوابات الإلكترونية للافراد

بوابات الافراد لها انواع واشكال كثيرة.

بوابة افراد بثلاث اذرع بوابات مرور الأفراد Turnstile Gate

بوابات مرور الأفراد

هي واحده من أكثر انواع البوابات الإلكترونية شيوعا والمعروفة بوابات المترو نظرا لاستخدامها في جميع محطات المترو بمصر . هذا النوع من بوابات الافراد معروف بتصميمه السهل. وعادة يمكن ربطها بأجهزة حضور وانصراف للتحكم فى دخول الافراد المسموح لهم بدخول المكان او الشركة ومنع دخول الاشخاص الغير مرغوب فى دخولهم المكان او الشركة وطباعة تقارير كاملة بمواعيد دخول وخروج كل فرد من العاملين فى المكان .

 بوابات إلكترونية كاملة الارتفاع Full Height   Turnstile

تمثل البوابات الإلكترونية ذات الارتفاع الكامل أقصى درجات الامان في منع الافراد الغير مرغوب بهم في الدخول او الخروح من المباني او المنشآت ولذلك يتميز هذا النوع باستخدامه في مداخل الاستادات والملاعب لتسير حركه الجماهير بسهولة ويسر ويمكن المنظمين من التحكم الكامل والامن في سير حركة الدخول والخروج ، كما انها تتميز بقوه وصلابة تصميمها وتكوينها من الاستانلس المقاوم للعوامل الجوية او الحديد والذي يعمل على قوه منع الافراد الغير مرغوب بهن في الدخول او الخروج وايضا منهم من اجتياز تلك البوابات الإلكترونية، كمان انها ايضا يمكن ربطها مع أنظمة الاكسس كنترول بالكارت او البصمة وايضا بأنظمة الباركود للتذاكر للتحكم بالدخول والخروج الكترونيا وتسجيل ايضا الحضور والانصراف في الشركات مصانع.

 بوابات افراد إلكترونية بجوانب زجاجية swing turnstile

وهذا النوع يعد الارقى والاكثر جمالا ويتحمل الاعمال الشاقة من عمليات الفتح والقفل فحواجزها تتحكم بصور عاليه فى دخول الافراد مع امكانية وضع انظمه اكسس كنترول وأجهزة بصمه او كارت عديده لمعرفة مواعيد دخول وخروج والافراد وامكانية حظر شخص من الدخول فى ميعاد معين و امكانيه للفتح التلقائي عند حدوث حريق. 

بوابات افراد إلكترونية عمودية Swing Turnstile gate

وهذا النوع عاده ما يستخدم لذوي  الاحتياجات الخاصة والذين لا يستطيعون التحرك بدون كرسي متحرك فيحتاج الي مساحة اوسع للدخول والخروج ، لذلك تلك الانواع من البوابات الالكترونية تمثل الحل الأمثل في هذه الحالات كما انها تتميز بشكل مميز باضاءات مختلفة تعبر عن حاله الفتح او الغلق.  
تعد شركة بروتك للأنظمة الأمنية والمتخصصة بتوريد وتركيب جميع أنواع البوابات الإلكترونية لمرور الافراد واحدة من أكثر الشركات تخصصا في هذا المجال لما لها من سابقه اعمال كبيرة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية وايضا باعتبارها وكيلا لكبرى الشركات الأوروبية المتخصصة في تصنيع بوابات الافراد الإلكترونية وتعتبر شركة بروتك وكيلا لشركة اوتوماتك سيستم Automatic systems sa وصاحبة الخبرة الكبيره في تصنيع وانتاج جميع انواع بوابات الافراد بجودة عالية والتي تتميز بجودة منتجاتها وعمرها الافتراضي الطويل في الاستخدام. 

أهمية استخدام البوابات الالكترونية للافراد

  1. التحكم في دخول وخروج الافراد من والي الشرمات والمؤسسات المختلفة 
  2. تسجيل الحضور والانصراف للموظفين عن طريق أجهزة الاكسس كنترول وأنظمة تسجيل الحضور والانصراف بالبصمه او الكارت 
  3. تنظيم حركة دخول وخروج الجماهير داخل الاستادات وملاعب كرة القدم وغيرها
  4. إضافة لمسه جمالية وديكورا رائعا لمداخل ومخارج الشركات والمؤسسات 
  5. استخدامها في مداخل ومخارج مترو الأنفاق ومحطات القطارات لسهولة تنظيم حركة السير للركاب وايضا دفع الرسوم المقرره من خلال البطاقات 
  6. حماية الشركات والمصانع والمؤسسات من دخول الافراد الغير مرغوب بهم. 

 اسباب تميز شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على باقي الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الابواب الافراد الأتوماتيك، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • توفر الشركة أحدث وأفضل الانظمة الخاصة بالابواب الاتوماتيكية للافراد ، تتناسب مع جميع الأماكن العامة مثل الفنادق والمولات والهيئات وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمة التوريد والتركيب والصيانة والبرمجة والتدريب على هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تتيح الشركة لجميع عملائها تجربة بوابات دخول الافراد قبل إتمام عملية الشراء.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة التوصيل والشحن لأي مكان في مصر.
  • تتميز الشركة بتقديم خدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار خاصة تتناسب مع جميع الطبقات ولا تقبل المنافسة.
  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 21 أحمد الزمر المنطقة العاشرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

فكرتين عن“بوابات مرور الأفراد Turnstile Gate”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top