انظمة ادارة غرف الفنادق من بروتك لعام 2019

انظمة ادارة غرف الفنادق ، تحرص شركة بروتك على تقديم كافة الحلول الامنية لجميع القطاعات العامة والهيئات الحكومية، حيث تعتبر الشركة من اوائل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، حيث تمتلك الشركة الكثير من الاجهزة التي توفر الحماية والأمان بالمكان، ومن أهمها انظمة ادارة غرف الفنادق، الذي نال اعجاب ملايين العملاء الذين قاموا بتطبيقه، وهو نظام أمني يساعد على توفير الحماية والخصوصية للنزلاء الموجودين بالفندق، كما أنه نظام فعال في إدارة كفاءة الفندق وتحسين خدماته، وتقوم شركة بروتك بتوريد وتركيب جميع انظمة ادارة غرف الفنادق باعلى جودة ممكنة، وتتم هذه العملية تحت اشراف فريق كبير من الفنيين المتخصصين في هذا المجال، يتمتعون بخبرة واسعة في تركيب كافة الاجهزة الامنية.

نبذة عن شركة بروتك

تعتبر شركة بروتك من افضل واهم الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، حيث انها تتمتع بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في هذا المجال، بجانب ان لديها خبرة واسعة قد اكتسبتها منذ سنوات طويلة من العمل في هذا المجال، مما أدى الى زيادة عملائها واكتساب ثقتهم فيها.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من انظمة ادارة غرف الفنادق، التي تساعد على تحكم النزيل في الغرفة بشكل كامل، حيث ان الشركة توفر احدث انواع هذه الاجهزة المتطورة وغيرها الكثير من أفضل التقنيات العالمية من الأنظمة الأمنية، من أجل حصول العميل على الحماية والامان الكامل بالمكان.

معلومات حول انظمة ادارة غرف الفنادق

هي عبارة عن مجموعة من الاجهزة الامنية التي تعمل على التحكم بجميع وظائف الغرفة بالكامل، من حيث فتح وغلق الستائر، والتحكم في الإضاءة المبتكرة ودرجات حرارة الغرفة، بجانب توفير نظام حماية متكامل لجميع نزلاء الفندق، حيث ان هذه الانظمة تعمل على تلبية كافة احتياجات العملاء .

تساعد هذه الانظمة على معرفة جميع تحركات النزلاء، وتجعلهم يقضون أجمل أوقاتهم في الغرفة وكأنهم في منزلهم، وذلك بهدف تحسين الجودة وتطوير الخدمة إلى جانب مراقبة الطاقة وتوفيرها، كما يستطيع النزلاء تخصيص الإعدادات بسهولة من خلال هذه الانظمة الخاصة بإدارة غرف الفنادق، بجانب امكانية الاستيقاظ بصورة طبيعية على الضوء بدلا من الاعتماد على المنبه.

 

انظمة ادارة غرف الفنادق

اهمية انظمة ادارة غرف الفنادق

تتكامل أنظمة التحكم في الغرفة مع أنظمة إدارة الفنادق، من أجل معرفة محتويات كل غرفة من غرف النزلاء في الفندق والأشياء التي تنقصها ويحتاجها العميل، لذلك تتمتع هذه الأنظمة بأهمية كبيرة، وذلك للأسباب التالية:

  • تقوم بالمراقبة والتحكم في استهلاك الطاقة.
  • تعمل على تحديد احتياجات الصيانة والعمل على صيانتها في الحال.
  • تساعد هذه الانظمة على تحسين رضا وولاء النزيل وبالتالي زيادة العائدات.
  • تعمل على تحقيق توفير كبير في الطاقة.
  • تساعد على تيسير طلبات خدمة الغرف.
  • تعمل على تحديد مشاكل الغرف والقيام بحلها.

اسباب تميز شركة بروتك

هناك العديد من الاسباب التي ادت الى تميز شركة بروتك وجعلتها تحظى بشهرة كبيرة وسط غيرها من الشركات الاخرى المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • توفر الشركة مجموعة من أحدث انظمة ادارة غرف الفنادق المختلفة التي تتناسب مع الفنادق.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة توريد وتركيب الجهاز، كما توفر خاصية التوصيل والشحن المجاني لأي بلد.
  • تقدم الشركة خدمة التدريب على هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة صيانة الاجهزة في حالة حدوث أي أعطال بها، كما تقدم عقود للصيانة.
  • تتميز الشركة بتقديم افضل الخدمات التقنية وخدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار بسيطة تتناسب مع الجميع.

أجهزة انظمة ادارة غرف الفنادق

هو عبارة عن جهاز الكتروني يتمتع بنظام أمني متكامل، يقوم بإصدار صوت عالي عند حدوث حريق، من أجل إخلاء المكان الذي اندلع فيه الحريق وإطفاء الحريق بشكل سريع، دون حدوث أي خسائر.

الهدف من انظمة ادارة غرف الفنادق

تعمل هذه الاجهزة على حماية الأشخاص والممتلكات وتقليل الخسائر المادية، كما يتم تركيبها في جميع الأماكن والمنشآت، مثل المول التجاري والشركات ومصانع الدخان والمستشفيات وكذلك المنازل، وغيرها الكثير من الأماكن.

كيفية عمل انظمة ادارة غرف الفنادق

يعمل هذا الجهاز على تسجيل واكتشاف الحريق والتنبيه باندلاعه في المبنى، ومن ثم سرعة الاستجابة إليه واطفائه، حيث انه عند حدوث الحريق يقوم جهاز الإنذار بإرسال نبضات عبر التوجيهات الكهربائية إلى لوحة المراقبة، والتي تعمل مباشرة على تشغيل إشارة ضوئية وصوتية، يتم من خلالها معرفة مكان صدور الإنذار، كما تقوم الإشارة الصوتية لإنذار الشخص المسؤول عن لوحة المراقبة الرئيسية بوجود الحريق.

  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 21 أحمد الزمر المنطقة العاشرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top