أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت Parking Management Systems

أنظمة ادارة الجراجات 2019 Parking Management Systems ، تميزت شركة بروتك بتقديم جميع الحلول والأنظمة الالكترونية الخاصة بادارة الجراجات الكترونيا وتقديم برامج محاسبية كاملة لمنظومة الجراجات الالكترونية كامة .

من أجل توفير الراحة والأمان وتحقيق عائد نقدي لاصحاب الجراجات والساحات، حيث تعد الشركة من أوائل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في جمهورية مصر العربية بأكملها،

لذلك توفر لكم الكثير من انظمة ادارة الجراجات المختلفة Parking Systems، والتي تتناسب مع المولات والساحات والجراجات العمومية والشركات  والمستشفيات، وغيرها، وتتميز هذه الانظمة بإمكانية التحكم في بوابات الجراجات الالكترونية Barriers عن بعد أو باصدار بطاقات باركود او الكارت ،

نظرا لأن الشركة توفر أشهر الماركات العالمية لهذه الانظمة، كما تقوم بتوريد وتركيب وبرمجة كافة أنظمة الجراجات الالكترونية و البوابات الالكترونية التي تتناسب مع الجراج حيث تعتبر شركة بروتك وكيلا لعدة شركات عالمية منها CROSS و Erreka و Automatic Systems Sa والخاصة بهذا المجال، مع ضمان شامل على خدماتها المتميزة في مجال انظمة ادارة الجراجات، والتي تقدمها مقابل أسعار تنافسية تناسب كافة الطبقات.

معلومات حول شركة بروتك

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، ولكنها لا تكون بكفاءة وجودة انظمة شركة بروتك الامنية، ومنها انظمة ادارة الجراجات، حيث توفر الشركة بوابات الكترونية، وانظمة تحكم في الدخول والخروج من وإلى الجراج، وايضا الاكشاك الامنية، وغيرها، من اجل توفير الحماية والأمان للمواطنين.

كما تتميز الشركة بتقديم خدماتها المميزة في جميع اجهزة ادارة الجراجات، من حيث توريد وتركيب هذه الاجهزة، بجانب خدمة الصيانة والبرمجة والتدريب على استخدام هذه الاجهزة، كما تمنح الشركة العميل ضمان على الجهاز، اضافة الى خدمات ما بعد البيع وخدمة الشحن المجاني لأي مكان في مصر .

وصف أنظمة ادارة الجراجات 2019 المدفوعة.

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت

نظام ادارة جراج السيارات الخاصة بالمولات او الجراجات متعددة الطوابق تعتمد في الاساس على عدد المداخل والمخارج للجراج ويتم ذلك بنظام المحاسبة لعدد ساعات الانتظار للسيارات داخل الجراج ويتم دفع القيمة عند مخرج الجراج الموجود به وحدة حسابات للسيارات قبل الخروج من الجراج .

مكونات أنظمة ادارة الجراجات 2019

مدخل السيارات

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت وحدة الدخول الرئيسية Ticket dispenser : المسؤوله عن اصدار تيكت مطبوع عليه باركود يحتوي على وقت وتاريخ الدخول .
أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت بوابة الكترونية بالذراع (شادوف الكتروني) تلي وحدة الدخول الرئيسية تفتح الكترونيا بعد خروج التيكت من وحدة الدخول الرئيسية ويغلق الكترونيا بعد مرور السيارة منه .

 

مخرج السيارات

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت جهاز كمبيوتر مثبت عليه نظام السوفتوير الخاص بالحسابات .

 

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت قارئ التيكتات Barcode scanner  المطبوع عليها الباركود من وحدة الدخول الرئيسية.

 

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت كاشير برنتر لطبع فاتورة حساب السيارة
 
أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت درج لحفظ النقود.

 

أنظمة ادارة الجراجات بالباركود والكارت بوابة الكترونية بالذراع (شادوف الكتروني) تلي وحدة الحسابات تفتح الكترونيا بعد انتهاء عملية الحسابات من السوفتوير ويغلق الكترونيا بعد مرور السيارة منه.

 

أعمال الشبكات

  1. تغذية وحدة الدخول الرئيسية بكهرباء 220v بكابل كهرباء لا يقل قطره عن 1 مم
  2. تغذية جميع البوابات الالكترونية بكهرباء 220v بكابل كهرباء لا يقل قطره عن 1 مم
  3. تغذية وحدتي الحسابات وجهازي الكمبيوتر في الخروج بكهرباء 220v بكابل كهرباء لا يقل قطره عن 1 مم
  4. يتم الربط بين وحدة الدخول الرئيسية والبوابة الالكترونية (الشادوف) بعدد 2 كابل Cat6.
  5. يتم الربط بين وحدة الدخول الرئيسية ووحدتي الحسابات في المخرجين بعدد 1 كابل Cat6
  6. يتم الربط بين وحدة الحسابات بكل مخرج بالبوابة الالكترونية اللي تليه بعدد 1 كابل Cat6

الأعمال المدنية

  • يتم تثبيت وحدة الدخول الرئيسية على قاعدة خرسانية بابعاد 55*55 سم بعمق 15سم
  • يتم تثبيت البوابات الالكترونية على قاعدة خرسانية بابعاد 40*40 سم بعمق 15 سم

 السيناريو العام لعمل منظومة أنظمة ادارة الجراجات 2019

  • عند دخول الزائر بسيارته من مدخل الجراج يقوم بالضغط على زر بوحدة الدخول الرئيسية على يساره لخروج التيكت مطبوعا عليه الباركود الخاص بتاريخ وتوقيت الدخول ويقوم بالاحتفاظ به لديه لحين الخروج
  • تفتح البوابة الالكترونية (الشادوف ) الكترونيا يقوم الزائر بالدخول بسيارته والوقوف بالسيارة في الاماكن المخصص داخل الجراج
  • عند الخروج يقوم الزائر بالتحرك بسيارته نحو المخرج ثم يقوم بتقديم التكت الى الكاشير (الشخص المسئول عن الحسابات) ويقوم الكاشير بعمل مسح ضوئي باستخدام قارئ الباركود فيظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر بالسوفتوير المثبت عليه توقيت الدخول وتوقيت الخروج والقيمة المراد تحصيلها من الزائر
  • بعد التحصيل من الزائر يتم طباعة فاتورة حساب للزائر وتفتح البوابة الالكترونية (الشادوف) الكترونية ويقوم الزائر بالتحرك بسيارته الى خارج الجراج.
  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 21 أحمد الزمر المنطقة العاشرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top