أجهزة انذار الحريق

من الضروري ان نعرف ان أجهزة انذار الحريق : أصبحت أجهزة انذار الحريق من الاجهزة الهامة جدا التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منشأة في وقتنا الحالي، من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة العامة، حيث انها تعمل على التنبيه بحدوث حريق في المكان بشكل مبكر وبالتالي إخلاء المكان وحماية الافراد الموجودين به، واطفاء الحريق قبل اندلاعه، وتتميز شركة بروتك بتوفير أحدث أنواع أجهزة انذار الحريق التي تتمتع جودتها وكفاءتها عن التشغيل، هذا بجانب أن لديها مجموعة كبيرة من الفنيين المتخصصين في تركيب هذه الاجهزة، يقومون بعملهم بمنتهى الدقة والاتقان، وتتميز الشركة بتقديم العديد من الخدمات مقابل أقل تكلفة ممكنة، تتناسب مع جميع الطبقات، وذلك لاقتناء أكبر عدد ممكن من العملاء لهذه الاجهزة والاستفادة منها.

أجهزة انذار الحريق

هو عبارة عن جهاز الكتروني يتمتع بنظام أمني متكامل، يقوم بإصدار صوت عالي عند حدوث حريق، من أجل إخلاء المكان الذي اندلع فيه الحريق وإطفاء الحريق بشكل سريع، دون حدوث أي خسائر.

الهدف من أجهزة انذار الحريق

تعمل هذه الاجهزة على حماية الأشخاص والممتلكات وتقليل الخسائر المادية، كما يتم تركيبها في جميع الأماكن والمنشآت، مثل المول التجاري والشركات ومصانع الدخان والمستشفيات وكذلك المنازل، وغيرها الكثير من الأماكن.

كيفية عمل أجهزة انذار الحريق

يعمل هذا الجهاز على تسجيل واكتشاف الحريق والتنبيه باندلاعه في المبنى، ومن ثم سرعة الاستجابة إليه واطفائه، حيث انه عند حدوث الحريق يقوم جهاز الإنذار بإرسال نبضات عبر التوجيهات الكهربائية إلى لوحة المراقبة، والتي تعمل مباشرة على تشغيل إشارة ضوئية وصوتية، يتم من خلالها معرفة مكان صدور الإنذار، كما تقوم الإشارة الصوتية لإنذار الشخص المسؤول عن لوحة المراقبة الرئيسية بوجود الحريق.

انظمة الإنذار المبكر عن الحريق

توفر شركة بروتك أنظمة الإنذار المبكر التي تقوم بالكشف والتحكم في الحريق، وهذه الانظمة تنقسم إلى نظامين، هما:

أجهزة إنذار الحريق التقليدية

في هذه الاجهزة يتم توصيل مجموعة من أجهزة الكواشف بدائرة كهربائية واحدة في منطقة معينة، تقوم بإرسال اشارة الى أي كاشف بوجود حريق في منطقة الإنذار.

اجهزة انذار الحريق المعنونة

في هذه الاجهزة يكون لكل كاشف رقم محدد وعنوان محدد يظهر في لوحة الإنذار, كما يمكنك من خلال هذه الانظمة الامنية التحكم في كل كاشف على حده.

الخصائص المتوفرة في شركة بروتك 

  • تعتبر شركة بروتك من أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال الأنظمة الامنية في مصر، فهي تتمتع بسمعتها الطيبة وشهرتها الكبيرة في هذا المجال، كما أنها تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي بشكل دائم، وتتمتع الشركة بعدة خصائص وهي:
  • توفر الشركة أحدث انواع اجهزة انذار الحريق التي تتمتع جودتها وكفاءتها عند التشغيل، وتتميز هذه الأجهزة تكلفتها البسيطة وأحجامها الصغيرة.
  • تقدم الشركة خدمة تركيب هذه الاجهزة وفقا لأعلى معايير الجودة والامان، ويتم ذلك تحت أيدي مجموعة هائلة من الفنيين الخبراء في مجال تركيب اجهزة الانذار، يحرصون على إتمام عملهم بإتقان بشكل وجيز.
  • تقدم الشركة لجميع العملاء خدمة توريد الاجهزة والشحن، كما تمنح العميل ضمان على كافة العمليات التي تقوم بها، لضمان حقه، هذا بجانب منحه شهادة ضمان على خدماتها.
  • تقدم الشركة خدمة صيانة الجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، وتوفر للعميل عقود خاصة بالصيانة، كما تقوم بعمل متابعة دورية الجهاز بعد الانتهاء من تركيبه وصيانته.
  • تقدم شركة بروتك كافة الخدمات والامتيازات مقابل اسعار مخفضة تتناسب مع الجميع، مراعاة للظروف الاقتصادية الي يمر بها كافة العملاء، لذلك في الشركة تقدم أفضل الأسعار مقارنة بالشركات الاخرى المنافسة لها.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top