أجهزة التفتيش الأمنية

أجهزة التفتيش الأمنية ، يبحث الكثير من الفنادق الكبرى والمؤسسات والشركات الكبيرة عن افضل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية، وذلك للاستعانة بها في توفير كافة أجهزة التفتيش الأمنية اللازمة لحماية المكان وتأمينه جيدا، لذلك نقدم لكم الان شركة بروتك اقوى واكبر شركة في مصر متخصصة في هذا المجال، حيث أنها تقدم مجموعة مميزة من احدث الاجهزة الامنية المتطورة لاستخدامها في جميع المناطق التي تحتاج إلى حماية وحراسة مشددة، كما ان الشركة تقدم مهندسين متخصصين للتدريب جيدا على استخدام هذه الاجهزة وكيفية التعامل معها، اضافة الى خاصية التوصيل والشحن المجاني لأي مكان في مصر، نظرا لان الشركة تمتلك الكثير من الفروع التابعة لها والتي تغطي جميع مراكز ومحافظات مصر، وتحرص الشركة على توفير أحدث أجهزة التفتيش الأمنية بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع.

معلومات حول شركة بروتك

تعد شركة بروتك من افضل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، فهي تتمتع بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في هذا المجال، حيث ان لديها خبرة واسعة قد اكتسبتها منذ سنوات طويلة من العمل في هذا المجال.

تقدم الشركة عدد كبير من أحدث الأجهزة الفنية المتطورة وافضل التقنيات العالمية من الأنظمة الأمنية، حيث توفر الشركة البوابات الامنية واجهزة تفتيش الحقائب، واجهزة فحص السيارات من الداخل، واجهزة كشف المطارات، وغيرها الكثير من الاجهزة الامنية المتطورة.

أسباب نجاح شركة بروتك

هناك العديد من الاسباب التي ادت الى نجاح شركة بروتك وجعلتها تحظى بشهرة كبيرة وسط غيرها من الشركات الاخرى، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • توفر الشركة أحدث وافضل أجهزة التفتيش الأمنية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأماكن العامة مثل الفنادق والمطارات وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمة التدريب على هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تتيح الشركة لجميع عملائها تجربة الجهاز قبل إتمام عملية الشراء.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة توريد وتركيب الجهاز، كما توفر خاصية التوصيل والشحن المجاني لأي بلد.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة صيانة الجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، كما تقدم عقود للصيانة.
  • تتميز الشركة بتقديم افضل الخدمات التقنية وخدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار مخفضة لا تقبل المنافسة.

أفضل أجهزة التفتيش الأمنية التي توفرها الشركة

أجهزة التفتيش الشخصية والثابتة

تستخدم هذه الاجهزة للأماكن التي تحتاج إلى أمن وحماية عالية، حيث تعمل هذه الاجهزة على تنبيه رجال الأمن بدخول مواد ممنوعة كالأسلحة والمتفجرات مع شخص معين، ويتم ذلك من خلال إصدار إشارة معينة يتم من خلالها إخضاع هذا الشخص للتفتيش الشخصي من قبل رجل الأمن.

جهاز كشف شخصي 

توفر الشركة هذا الجهاز نظرا لأنه الجهاز الأكثر استخداما في العالم، وذلك بسبب سرعته في الكشف على المعادن ومرونته في الاستخدام من قبل رجال الأمن.

أجهزة تفتيش الحقائب

توفر الشركة أحدث جهاز تفتيش الحقائب بجميع انواعها يقوم بالكشف على الشنط والحقائب، ومن الممكن استخدامه فى المطارات والفنادق ومحطات القطار والبنوك، وغيرها الكثير من الأماكن العامة والحيوية.

اجهزة كشف المطارات 

توفر الشركة العديد من أجهزة التفتيش الأمنية التي تستخدم المطارات، وتستخدم هذه الاجهزة من قبل جميع موظفي الأمن عند الدخول للمطار، وهذه الاجهزة تتمتع بدرجة حماية عالية، ومن هذه الأجهزة، جهاز كشف الحقائب، جهاز كشف المخدرات والمتفجرات، وكذلك جهاز الكشف عن المعادن.

تأكد عزيزي العميل ان شركة بروتك هي اختيارك الأمثل إذا كنت ترغب في شراء أي جهاز من أجهزة التفتيش الأمنية، لذلك في حالة وجود أي استفسارات أو ملاحظات لا تترددوا في الاتصال بالشركة.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top