بوابات الأفراد

بوابات الأفراد

بوابات الأفراد ، تعتبر شركة بروتك من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال انظمة البوابات الامنية، حيث توفر الشركة العديد من انظمة بوابات الأفراد بمختلف الانواع، حيث ان هذه الأبواب وخاصة الأبواب الزجاجية أصبحت من اهم اساسيات اي مبنى او مؤسسة، فهي تمنح المبنى رونق وجمال خاص وتجعله يظهر بأروع صورة، لذلك تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب جميع الانظمة البوابات سواء الزجاجية او الدوارة وغيرها الكثير من الانواع، ويتم ذلك تحت إشراف طاقم من المهندسين المدربين على تنفيذ عملية تركيب هذه الابواب، وتتميز الشركة بتقديم العديد من خدماتها في مجال أنظمة بوابات الأفراد مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة، حيث أن الشركة تبذل أقصى ما في جهدها للحصول على رضى العميل.

معلومات حول شركة بروتك

  • أجمع الكثير من العملاء ان شركة بروتك هي الشركة الرائدة في مجال الانظمة الامنية في مصر، فهي شركة متخصصة في جميع انواع بوابات الأفراد في مصر، حيث انها تتمتع بخبرتها الطويلة في هذا المجال، لذلك فهي تضم مجموعة كبيرة من احدث انواع البوابات الامنية التي تستخدم لتنظيم حركة الدخول والخروج من وإلى المبنى.
  • تقدم الشركة خدمات التوريد والتركيب والبرمجة والصيانة والتدريب على استخدام جميع الأجهزة الخاصة بهذه البوابات، كما تقدم الشركة ضمان على هذه الأجهزة لمدة عام ضد عيوب الصناعة من تاريخ التركيب.
  • تمتلك الشركة طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع انواع انظمة الابواب، يمتلكون القدرة على التعامل مع أي نوع، ويتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • تحرص الشركة على للحصول على رضا العميل، لذلك تقدم لهم أعلي مستوي من خدمة ما بعد البيع، كما تقدم لهم خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في جمهورية مصر العربية، كل هذا مقابل أسعار خاصة تتناسب مع جميع العملاء.

نبذة عن بوابات الأفراد

بوابات الافراد أو بوابات المترو هي نوع من انواع البوابات الامنية يمر منها الأشخاص وتعمل على تنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى المبنى أو المؤسسة الموجود بها، وتعمل هذه البوابات عن طريق الاكسز كنترول الذى يتم تركيبه بها.

انواع البوابات الأمنية التي تقدمها الشركة

تقدم شركة بروتك العديد من انواع بوابات الأفراد الأمنية المختلفة التي تتميز بقوة التحمل ولكل نوع أكثر من تصميم لكي يتناسب مع جميع الأماكن التي يتم التركيب بها، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

بوابات الافراد الزجاجية

وهي بوابات زجاجية تعمل على تنظيم عملية دخول وخروج المبنى، تتميز هذه الابواب بشكلها الرائع والجذاب الذي يضيف لمسة جمالية للمكان الموجود به، كما أنها تتميز بمرونتها عند الاستخدام وسهولة تركيبها وأسعارها المنخفضة.

بوابات المترو

قد تم تصميم هذه البوابات للتحكم في دخول الأفراد للمبنى أو المنشأة, حيث انها تعمل على تأمين المنشأة من دخول أي فرد غير مرغوب فيه، ويسمح بدخول شخص واحد من خلال هذه البوابة في كل مرة.

الابواب الزجاجية المنزلقة

يطلق على هذا النوع الابواب الجرارة وهي تستخدم للأبواب الداخلية الخاصة بالمبنى، وتتكون من ضلفة واحدة أو ضلفتين، كما يمكن تحريكها على الجدار أو بداخله، بحيث يكون لها مجرى خاص للحركة على عجل ثابت بأعلى الباب.

الابواب الزجاجية الدوارة

وهي ابواب زجاجية تدور حول بعضها، وتتكون هذه الابواب من ثلاثة أو أربعة أبواب معلقة على عمود مركزي تدور حول محور عمودي داخل تطويق أسطواني.

ابواب الفوتوسيل

هي ابواب زجاجية اوتوماتيكية تتكون من ضلفتين، ويتم تركيبها في الفنادق والمطار والمولات، وغيرها الكثير من الأماكن الكبيرة ذات المساحة الواسعة.

تأكد عزيزي العميل ان شركة بروتك هي اختيارك الأمثل إذا كنت ترغب في شراء احدى اجهزة بوابات الأفراد.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top