الابواب الزجاجية المنزلقة من بروتك لعام 2023

الابواب الزجاجية المنزلقة أصبحت من أحدث التطورات التكنولوجية في وقتنا الحالي، فهي تمنح المبنى رونق وجمال خاص وتجعله يظهر بأروع صورة، بجانب انها تتمتع بسهولة تعاملها وسرعة استخدامها، وتعتبر شركة بروتك من اوائل الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع جميع انواع الابواب المنزلقة و ابواب الفوتوسيل في مصر،

حيث انها تقوم بتصميمها وفقا لمعايير الجودة والأمان المطلوبة، حيث انها تستخدم للأبواب الداخلية للمبنى، كما يمكن تحريكها مع الجدار او بداخله، وتقوم الشركة بتركيب وتوريد هذه الابواب بعناية فائقة وكفاءة عالية، بجانب أنها تمنح العميل الضمان الكافي على جميع خدماتها من تدريب ودعم فني وخدمات ما بعد البيع وكذلك الصيانة، بالإضافة الى اسعارها المميزة التي لا مثيل لها، مما جعلها تتفوق عن غيرها من الشركات الاخرى المتخصصة في هذا المجال في مصر.

شركة بروتك المتخصصة في مجال الابواب الزجاجية المنزلقة

أجمع الكثير من العملاء ان شركة بروتك هي الشركة الاولى في مصر المتخصصة في مجال الانظمة الامنية و الابواب الزجاجية المنزلقة، حيث انها تقوم بتصميم جميع انواع الابواب الزجاجية المنزلقه في مصر بأحدث التصاميم واروع الاشكال، بجانب أنها تتمتع بخبرتها الطويلة في هذا المجال والتي اكتسبتها من العمل به، لذلك فهي تضم مجموعة كبيرة من احدث انواع هذه البوابات الامنية التي تستخدم لتنظيم حركة الدخول والخروج من وإلى المبنى.

تحرص الشركة على اكتساب ثقة عملائها فيها، لذلك توفر الشركة خدمات التوريد والتركيب والبرمجة والصيانة والتدريب على استخدام هذه البوابات، اضافة الى خدمة الصيانة لها في حالة حدوث أي أعطال وتقديم عقود على عملية الصيانة، كما تقدم الشركة ضمان على أي منتج ضد عيوب الصناعة وضمان ايضا على خدماتها، ويبدأ من تاريخ التركيب، حتى يضمن العميل حقه.

الابواب الزجاجية المنزلقة

 

تقدم شركة بروتك العديد من انواع الابواب الزجاجية المنزلقه التي تتسم بقوة التحمل، وهي عبارة عن ابواب امنية يمر منها الأشخاص وتعمل على تنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى المبنى، وتوفر الشركة أكثر من تصميم لكي يتناسب مع جميع الأماكن التي يتم التركيب بها.

يطلق على هذه الأبواب ايضا الابواب الجرارة وهي تستخدم الأبواب الداخلية الخاصة بالمباني والمنشآت، وتتكون هذه الابواب من ضلفة واحدة أو ضلفتين، كما يمكن تحريكها على الجدار أو بداخله، بحيث يكون لها مجرى خاص للحركة على عجل ثابت بأعلى الباب.

الخصائص المتوفرة في شركة بروتك

يتوافر في شركة بروتك العديد من الخصائص الهامة التي جعلتها تتميز عن غيرها من الشركات الاخرى المنافسة لها، ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:

  • تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال الانظمة الامنية ( الابواب الزجاجية المنزلقة ) قد اكتسبتها من العمل في هذا المجال منذ سنوات متراكمة، قد حازت خلالها على اعجاب عملائها واكتساب ثقتهم فيها.
  • توفر الشركة احدث انواع الابواب الزجاجية المنزلقه بأروع وأجمل التصاميم والاشكال التي تتناسب مع جميع المباني التي يتم التركيب بها.
  • توفر الشركة خاصية توريد وتركيب هذه الابواب الزجاجية المنزلقة وفقا لمعايير الجودة والأمان، كما أنها تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية التركيب.
  • تمتلك الشركة طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع انواع هذه الابواب، يمتلكون القدرة على التعامل مع أي نوع، ويتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • تقدم الشركة العديد من خدماتها من توريد وتركيب وصيانة وضمان وتدريب، وغيرها الكثير مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة.
  • تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع لجميع العملاء، كما تقدم لهم خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في جمهورية مصر العربية، مع توفير خاصية الدفع عند الاستلام.
    • للتواصل :

      صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

      قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

      صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

      صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

      صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

      او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

      موبايل :   01003301525

      هاتف :    +24726279

      واتساب :  01003301525

      او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

      المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

    • العنوان :
    • 21 أحمد الزمر المنطقة العاشرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top